الصحة

نائب بالبرلمان:الادارة الجهوية للصحة بالقيروان مسؤولة عن تأخر دخول وحدة الإنعاش المتنقلة حيز الخدمة بحاجب العيون

today8 أكتوبر 2024

Background
share close

قال النائب بالبرلمان وليد الحاجي اليوم الثلاثاء 2024 خلال مداخلة هاتفية في برنامج الدوسي على إذاعة الحياة إف إم إن وحدة الإنعاش المتنقلة  التي خصصتها وزارة الصحة سنة 20217 لفائدة حاجب العيون لم “ترى النور لغاية اليوم”.

وأفاد أنه وجه سؤال كتابي لوزارة الصحة عن إمكانية إدخال الوحدة حيز العمل،وأوضح أن الوزارة أجابته قائلة: “غير ممكن الآن وعندما تستحقون لذلك سيتم إرسال وحدة  من القيروان لمدينة”مشيرا إلى صاحبة الجواب حسب تأكيده  هي الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان مبررا ذلك بأن الوزارات يعودون قبل صياغة الأجوبة عن أسئلة النواب إلى الإدارات والمندوبيات الجهوية.

محملا الادارة الجهوية للصحة بالقيروان تأخر دخول وحدة الإنعاش حيز الخدمة:” لو تابعت الإدارة الموضوع من سنة 2017 لإنحل الإشكال”.

 

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

بعد إجراء الفحوصات الطبية

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعرض مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو لإصابة عضلية في ساقه اليسرى ، وقال النادي الملكي في تقريره الطبي: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا إيدير ميليتاو من قبل الجهاز الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته على أنها في عضلات الفخذ الرباعية في ساقه اليسرى". ولم يكشف الريال عن مدة الغياب في إنتظار فحوصات إضافية . يذكر أن قائد المرنغي داني كارفاخال أصيب بدوره وسيغيب إلى […]

today8 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%