رياضة

مونديال 2022:المدرب جلال القادري يُعلن اليوم على القائمة النهائية للمنتخب

today14 نوفمبر 2022 1

Background
share close

يكشف اليوم الإثنين 14 نوفمبر 2022 مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جلال القادري على القائمة الرسمية والنهائية للاعبي المنتخب المشاركين في كأس العالم قطر 2022 قائمة ستكون ب 26 لاعبا.
يذكر أنّ الإطار الفني إستدعى 16 لاعبا للمشاركة في تربص الدمام بالسعودية الذي إنطلق يوم الإثنين الفارط 7 نوفمبر وهم أيمن دحمان، البشير بن سعيد، معز حسن، أيمن البلبولي، ياسين مرياح، بلال العيفة، نادر الغندري، علي معلول، غيلان الشعلالي، الفرجاني ساسي، محمد علي بن رمضان، سعد بقير، يوسف المساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري، طه ياسين الخنيسي.
المنتخب يتوّجه اليوم للعاصمة القطرية الدوحة ويلعب آخر مباراة ودية في برنامجه التحضيري يوم الأربعاء القادم ضد المنتخب الإيراني.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

تركيا تعلن اعتقال المسؤول عن التفجير في مدينة اسطنبول

أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، اليوم الاثنين، القبض على الشخص الذي وضع القنبلة التي تسببت بتفجير في شارع الاستقلال بمدينة إسطنبول  و اودت بحياة 06 اشخاص و و عدد من الجرحى  امس الأحد. وأفاد  صويلو في تصريح لوكالة الاناضول  اليوم من شارع الاستقلال الذي شهد التفجير، أن الشرطة التركية أوقفت 21 شخصا و ألقت القبض على الشخص الذي وضع القنبلة. ولفت الوزير إلى أن القرائن الأولية المقترنة بالواقعة تشير […]

today14 نوفمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%