أخبار-وطنية

موكب تسلم مهام وزير التشغيل والتكوين المهني وكاتب الدولة لدى وزير التشغيل والتكوين المهني مكلف بالشركات الأهلية

today25 يناير 2024

Background
share close
انتظم امس الاربعاء، موكب تسلم مهام لطفي ذياب، وزير التشغيل والتكوين المهني، و رياض شَوّد، كاتب الدولة لدى وزير التشغيل والتكوين المهني مكلف بالشركات الأهلية، وذلك بحضور عبد القادر الجمالي رئيس الديوان وعدد هام من إطارات الوزارة والهياكل تحت الإشراف والأطراف الاجتماعية .
وباسم كافة أعوان وإطارات الوزارة تقدم عبد القادر الجمالي رئيس ديوان وزير التشغيل والتكوين المهني، بتهانيه للسيد الوزير و الكاتب الدولة بمناسبة تقلدهما لمهامهما الجديدة في قطاع استراتيجي يعنى بتكوين الشباب وتأهيلهم للاستجابة لحاجيات المؤسسات الاقتصادية والاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل اللائق عبر البرامج النشطية للتشغيل وبرامج تحفيز المبادرة الخاصة الفردية منها والجماعية.
و ثمن  لطفي ذياب وزير التشغيل والتكوين المهني بالمناسبة الثقة التي وضعها  فخامة رئيس الجمهورية في شخصه بتعيينه للإشراف على تسيير وزارة التشغيل و التكوين المهني، مؤكّدا العزم على مواصلة العمل على مزيد تطوير قطاع التكوين المهني والتشغيل للاستجابة لتطلعات شباب تونس.
ومن جهته أكد  رياض شوّد، كاتب الدولة لدى وزير التشغيل والتكوين المهني المكلف بالشركات الأهلية على ضرورة استمرارية العمل الجاد والمسؤول وعزمه على مزيد الارتقاء بالمشاريع التي تنفذها الوزارة وعلى دفع نسق احداث الشركات الأهلية وإزالة العراقيل التي تعترضها بما يساهم في خلق الثروة ومواطن الشغل ودفع التنمية في الجهات.
وزارة التشغيل و التكوين المهني

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

اقتصاد

أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوع وسط قوة الدولار

حومت أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوع اليوم الخميس وسط قوة الدولار وارتفاع عوائد السندات، فيما يترقب المستثمرون بيانات الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة واجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم. وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 2015.83 دولارا للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 04.24 بتوقيت غرينتش، بينما لم تشهد العقود الأمريكية الآجلة للذهب تغيرا يذكر عند 2015.80 دولارا. وتراجع الذهب لأدنى مستوى في […]

today25 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%