عالمية

موسكو: اعتبار روسيا “راعية للإرهاب” موقف أمريكي “أحمق”

today28 أبريل 2022 4

Background
share close

قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس، إن المبادرة الأمريكية التي تعتبر روسيا دولة راعية للإرهاب “موقف أحمق، ولن يمر دون رد”.

وأوضحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، في مؤتمر صحفي، أن “جميع الإجراءات التي ستتخذها واشنطن، حتى تلك ذات الطبيعة الحمقاء، سنقوم بالرد عليها”، بحسب وكالة “تاس” المحلية.

وتابعت المتحدثة قائلة “بدون شك لا نترك أي شيء دون إجابة، ويجب أن يفهموا ذلك”.

واستطردت زاخاروفا أن “المجتمع الدولي لم يثر حتى الآن قضية عالمية بموجب القانون الدولي حول تصرفات الولايات المتحدة في سوريا وليبيا والعراق ودول أخرى”.

واختتم حديثها بالقول إن “المحاولات الأمريكية لاتخاذ إجراءات غير ودية ضدنا بسبب الجرائم التي يُزعم ارتكابها ضد الأوكرانيين يمكن أن تنعكس سلباً على واشنطن”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

الجزائر تحذّر اسبانيا: أي تغيير لوجهة الغاز المصدّر يعني فسخ العقد

حذرت الجزائر  من أنها ستوقف إمدادات الغاز إلى إسبانيا إذا باعت مدريد أي غاز جزائري إلى دول أخرى، وعزت ذلك إلى ما قالت إنه قرار إسباني لتصدير الغاز إلى المغرب عبر خط أنابيب. سبق أن قالت الجزائر إنها ستلتزم بعقدها مع إسبانيا رغم سحب سفيرها بسبب نزاع بين البلدين يتعلق بالصحراء الغربية التي يسيطر عليها المغرب. أكدت وزارة الطاقة الإسبانية أنها تخطط لتصدير الغاز للمغرب لكنها شددت على أن تلك […]

today28 أبريل 2022 15

Post comments (0)

Leave a reply


0%