عالمية

موجة حرّ شديدة تضرب مصر…

today22 يونيو 2024

Background
share close

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن تفاصيل حالة الطقس في مصر، مشيرة إلى أن البلاد تشهد استمرارا لارتفاع تدريجي في درجات الحرارة في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

ويتوقع الخبراء أن يسود البلاد طقس شديد الحرارة في النهار على أغلب أنحاء مصر، ويصبح حارا على السواحل الشمالية، فيما يميل للحرارة في الليل على أغلب الأنحاء، ومعتدل على السواحل الشمالية.

وحذرت منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس الأسبوع المقبل، حيث تضرب البلاد موجة حارة.

وقالت غانم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن مصر ستشهد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة، اعتبارا من اليوم السبت حتى الخميس المقبل، مشيرة إلى أن متوسط درجات الحرارة في معظم الأيام سيكون بحدود 40 درجة مئاوية.

وأضافت غانم أن ذروة الارتفاع في درجات الحرارة سيكون يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، وأن درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى ستسجل 40 درجة.

ووفقا للأرصاد الجوية المصرية، فإن درجات الحرارة سترتفع اليوم في أسوان لتصل إلى 46 درجة مئوية، وفي الوادي الجديد وأبوسمبل سترتفع إلى 44 بينما ستصل في شرم الشيخ إلى 42، وفي القاهرة الكبرى ستصل إلى 38 بينما ستسجل في الإسكندرية 32 درجة مئوية.

(سكاي نيوز)

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

الستاغ : “لن يتم اللجوء للقطع الدوري  للتيار الكهربائي …”

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز جاهزية بنيتها التحتية وكل محطاتها، مؤكدة قيامها بالاستعداد لمجابهة ذروة استهلاك صائفة 2024 ولن يتم اللجوء للقطع الدوري بصفة آلية خلافا لما يتم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي. وطمأنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز كافة الحرفاء أنها قامت بكل التدابير والاستعدادات اللازمة لمجابهة ذروة استهلاك الكهرباء خلال هذه الصائفة من عمليات صيانة وتعزيز لمنشآت الإنتاج وشبكة نقل وتوزيع الكهرباء وأنه تم تقديم كل المعطيات وآخر الاستعدادات […]

today22 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%