وطنية

مواصلة صياغة مشروع النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب

today23 مارس 2023 7

Background
share close

نظرت لجنة النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب خلال اجتماعها اليوم الخميس 23 مارس 2023 في جملة من المسائل المتعلقة بكيفية تقديم مقترحات التعديل حول مشاريع ومقترحات القوانين المعروضة على الجلسة العامة، كما تداولت بخصوص كيفية تقديم الاسئلة الكتابية والشفاهية في إطار الدور الرقابي المسند لمجلس نواب الشعب في الدستور .
وأكّد أعضاء اللجنة ضرورة رقمنة كافة إجراءات العمل البرلماني باعتماد تطبيقات اعلامية معدة للغرض، على غرار قبول التعديلات والأسئلة الشفاهية والكتابية.
وناقش أعضاء اللجنة من جهة أخرى إجراءات تقديم اللوائح والمصادقة عليها، إضافة الى مجموعة من الفصول المتعلقة بإيداع مشاريع ومقترحات القوانين وسحبها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

المهدية : افتتاح نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك ومواكبة حملة رقابية بالسوق الأسبوعي

جاء في بلاغ صادر عن ولاية المهدية أن والي الجهة عبد الفتاح شقشوق أشرف صباح اليوم الخميس 23 مارس 2023 على افتتاح نقطة البيع من المنتج إلى المستهلك بهيبون من مدينة المهدية بحضور السادة المعتمد الأول والكاتب العام للولاية ومعتمدة المهدية و معتمدة مركز الولاية المكلفة بالشؤون الاقتصادية و المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية والمدير الجهوي للتجارة و رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري وعدد من الإطارات الأمنية والإدارية الجهوية والمحلية […]

today23 مارس 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%