أخبار-محلية

مهرجان الفسقية الدولي يضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق دورته الثانية

today26 يوليو 2023 258 1

Background
share close

تتواصل هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لـ مهرجان الفسقية الدولي بالقيروان  في دورته الثانية الذي سينطلق يوم 29 جويلية الجاري  و يتواصل الى غاية 13 أوت ببرنامج ثري و متنوع يراعي كل الاذواق و الاعمار حيث يتضمن عروض تنشيطية وثقافية متنوّعة وأنشطة وورشات متعدّدة تشمل القيروان المدينة و بقية معتمدياتها   .

و أوضحت المندوبة الجهوية للشؤون الثقافية بالقيروان نادية الوسلاتي  ان جميع الاطراف المتداخلة تسهر خلال هذه الايام على وضع اللمسات الاخيرة والانتهاء من الاستعدادات والترتيبات اللازمة  للمهرجان الذي ينتظره أهالي القيروان .

و أشارت نادية  الوسلاتي خلال تدخلها الهاتفي في برنامج “ELHAYAT BY NIGHT” على موجات الحياة اف ام  الى برمجة عدة عروض لابناء القيروان  و هو ما اعتبرته متحدثتنا فرصة لدعم الطاقات الفنية بالجهة مضيفة ان الدورة الثانية لمهرجان الفسقية الدولي  انفتحت  على مختلف الاذواق الموسيقية والفنية .

و قالت الوسلاتي ان إدارة الدورة الحالية  عملت على ان  يكون معلوم تذاكر  في متناول الجميع  داعية الى المواطنين  الى  الاقبال بكثافة على مختلف العروض مؤكدة ان المهرجات يضم  عديد المفاجئات في انتظارهم .

و للاشارة فان  العروض والأنشطة  ستقام بفضاء الفسقية والمركب الثقافي وملعب حمدة العواني إلى جانب شاشات عملاقة للنقل الحي للعروض في المعتمديات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

للحفاظ على النظافة الشخصية صيفا…اليك هذه النصائح

يعدّ الحفاظ على النظافة الشخصية في الصيف من الأمور المهمة التي تجب مراعاتها، ولا سيما في أيام الحر الشديد المتواصلة وما ينجم عنها من تعرق أثناء العمل أو استخدام المواصلات العامة، وهو ما قد يشكل حرجا من الظهور بشكل غير مناسب أمام الآخرين. وقدّم الطبيب إبراهيم طوبال علي من مديرية صحة ولاية كوجا إيلي التركية، لوكالة الأناضول، مجموعة من النصائح الطبية للحفاظ على النظافة الشخصية خاصة في فصل الصيف.   […]

today26 يوليو 2023 15

Post comments (0)

Leave a reply


0%