Non classé

من هو كمال المدوري رئيس الحكومة الجديد ؟

today8 août 2024

Arrière-plan
share close

قام رئيس الجمهورية قيس سعيّد يوم الأربعاء 07 أوت 2024 بتكليف وزير الشؤون الإجتماعية كمال المدوري برئاسة الحكومة خلفا لأحمد الحشاني.

وتجدر الإشارة إلى أن المدوري تولى حقيبة الشؤون الإجتماعية في ماي 2024 خلفا لمالك الزاهي، ضمن تحوير جزئي على الحكومة أجراه أجراه رئيس الجمهورية

وكان قبل تعيينه وزيرا للشؤون الإجتماعية يشغل خطة الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتأمين على المرض.

كما شغل قبل ذلك منصب الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية.

والمدوري من مواليد 25 جانفي 1974 بمدينة تبرسق، وهو متحصل على شهادة الدكتوراة مرحلة ثالثة في قانون المجموعة الأوروبية والعلاقات المغاربية الأوروبية، وشهادة الأستاذية في العلوم القانونية من كلية العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية بتونس 2.

كما أن المدوري متحصل على شهادة ختم الدراسات بالمرحلة العليا بالمدرسة الوطنية للإدارة، وخريج معهد الدفاع الوطني سنة 2015 ومفاوض دولي.

وقد شغل المدوري قبل تعيينه على رأس الصندوق الوطني للتأمين على المرض رئيس مدير عام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية كما شغل ايضا خطة مدير عام الضمان الاجتماعي، وهو عضو بالمجلس الوطني للحوار الاجتماعي ونائب رئيس اللجنة الفرعية للحماية الاجتماعية بنفس المجلس.

Écrit par: admin1524

Rate it

Article précédent

International

هزة أرضية بقوة 5،3 درجات تضرب ليبيا

أعلن المركز الليبي للإستشعار عن بعد وعلوم الفضاء اليوم الأحد، تسجيل هزة أرضية ضربت منطقة ساحل الجبل الأخضر شمال شرق ليبيا صباح اليوم الأحد. وبلغت قوة الهزة الأرضية 5.3 درجات علي مقياس ريشتر، وشعُر بها سكان درنة شمال شرق ليبيا. وأكد المركز أنه يوجد نشاط زلزالي ملحوظ في منطقة سواحل الجبل الأخضر، بسبب وقوعها بالقرب من منطقة إلتقاء الصفائح التكتونية بين أفريقيا وأوراسيا، مما جعلها عرضة لهزات أرضية مستمرة.

today21 juillet 2024 1


Articles similaires

Non classé

اضطراب في التزود بماء الشرب td بمناطق في نابل

أعلنت  الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه عن تسجيل اضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب بمدن قربة ومنزل تميم وقليبية والتجمعات السكنية المجاورة بسبب نقص كميات المياه المنتجة بمحطة المعالجة بمركب بلي جراء تغير نوعية المياه الخام المتأتية من قنال مياه الشمال وسيتم استئناف عملية التزود بصفة طبيعية تدريجيا بداية من منتصف […]

today21 juillet 2024

Commentaires d’articles (0)

Laisser une réponse


0%