Non classé

من هو شكري بن نصير الرئيس المدير العام الجديد للتلفزة التونسية

today19 سبتمبر 2024

Background
share close

 

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 أمر يقضي بإنهاء مهام عواطف الدالي، الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية، وتسمية شكري بن نصير خلفًا لها

ويذكر أنه صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 50 أمر حكومي عدد 337 لسنة 2023 ، يقضي بتسمية شكري بن نصير، رئيسا مديرا عاما للشركة الجديدة للطباعة والصحافة والنشر “سنيب لابراس”.

وشغل شكري بن نصير خطة مدير التحرير في جريدة “لابريس” منذ عام 2020 كما عُيّنَ في خطة مدير تحرير “دار الصباح” (2018-2019) وعمل خلال حياته المهنية في عديد الصحف على غرار صحيفة “لوموند ديبلوماتيك” (تصدر شهريًا باللغة العربية في تونس) ، والصحيفة الناطقة باللغة الإنجليزية ، “تونيزيا نيوز” كما كان مؤسسا ورئيس تحرير المجلة المتخصصة في الاقتصاد “لابريس بيزنس” ورئيس تحرير المجلة الأسبوعية الصادرة باللغة الفرنسية “ليكسبرسيون”.
وتحصّل شكري بن نصير، على شهادة الماجستير في الصحافة وعلوم الأخبار، ودرجة الماجستير العليا المتخصصة في التكنولوجيا الجديدة للاتصال والإعلام كما ساهم بن نصير، في تطوير استراتيجية التحوّل الرقمي للصحافة التونسية، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، من خلال مشروع “ميديا اب”.

 

 

صورة من الأرشيف

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

تعزيز التعاون بين وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لدعم التغطية الصحية الشاملة

أشرف وزير الصحة اليوم على جلسة عمل بمقر الوزارة لمتابعة التعاون مع منظمة الصحة العالمية، بحضور ممثل المنظمة الدكتور إبراهيم الزيك ووفده. وتمحور الاجتماع حول مجالات التعاون ضمن الاستراتيجية الصحية الوطنية، مع التركيز على التغطية الصحية الشاملة والعدالة الاجتماعية، خاصة للفئات الهشة والمناطق الداخلية. تم استعراض التقدم في مجالات الرقمنة، التطعيم، تصنيع الأمصال، والأمراض السارية وغير السارية، إلى جانب الاستعداد للطوارئ الصحية. وتم الاتفاق على تسريع تنفيذ برامج الرقمنة، تعزيز […]

today19 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%