Non classé

من تنظيم اذاعة الحياة اف ام ..اقبال هام على الحملة المجانية لتقصي سرطان الثدي

today22 أكتوبر 2023

Background
share close

شهدت التظاهرة الصحية التي نظمتها اذاعة  الحياة اف ام صباح اليوم الأحد،  لفائدة النساء لتقصى سرطان الثدي اقبالا هاما حيث تمتعن بفحص مجاني لهذا المرض بالاضافة الى التحسيس بمخاطره وبأهمية الاكتشاف المبكر .

وانتظمت هذه التظاهرة الصحية بساحة باب الجلادين بمدينة القيروان تحت عنوان “يومنا وردي”  بالتعاون مع الادارة الجهوية للصحة و الديوان الوطني للاسرة و العمران البشري و بلدية القيروان و النادي البلدي لالعاب القوى و جمعية القيروان المجتمعية و مشروع “بسكلتي “.

يندرج تنظيم هذه  التظاهرة فب اطار ” شهر أكتوبر الوردي” لمكافحة سرطان الثدي و التحسيس بأهمية تقصي هذا المرض الذي يشهد انتشارا واسعا لدى النساء .

و للاشارة فان هذه التظاهرة الصحيةة اضمنت ايضا  فقرات تنشيطية منتوعة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الأخبار

دفع المعلوم على السفرات إلى الخارج بالطرق الإلكترونية

سيكون بالإمكان، دفع المعلوم على السفرات إلى الخارج، بالطرق الإلكترونية الموثوق بها، بواسطة طوابع سفر إلكترونية يتم اقتناؤها عبر منصّة رقمية تخصصها للغرض وزارة المالية. ويضبط قـرار من وزيرة المالية، مؤرخ في 16 أكتوبر 2023، صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة يوم 20 أكتوبر 2023، طريقة دفع المعلوم على السفرات إلى الخارج بالطرق الإلكترونية الموثوق بها. وينص القرار الوزاري على أنّ يكون لكل طابع سفر إلكتروني مرجعا وحيدا في شكل سلسلة […]

today22 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%