رياضة

من أجل تحديد خارطة الطريق للموسم الرياضي الجديد

today20 أغسطس 2024

Background
share close

انطلقت اللجنة المؤقتة التسييرية للجامعة التونسية لكرة القدم بصفة رسمية في مهامها ،  وذلك من أجل تحديد خارطة الطريق للموسم الرياضي القادم ، وانطلقت اللجنة في مشاوراتها مع بعض الأطراف لتكوين اللجان الفيدرالية والقضائية التابعة لها ، ومكاتب الرابطات ، وحسب مصادرنا الخاصة فإنه تم إقتراح السيد محمد عطاء الله لرئاسة مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة . يُذكر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد قرر تعيين كل من كمال إيدير والشاذلي الرحماني و زكية البرتاجي ، من أجل تسيير دواليب الجامعة التونسية لكرة القدم، إلى حين عقد الجلسة العامة الإنتخابية في جانفي 2025 .

هذا وقد كان لأعضاء الهيئة صباح اليوم الثلاثاء 20 أوت 20204 جلسة عمل مع السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة حول تأمين أفضل الظروف لنجاح عمل الهيئة وضمان انطلاقة جيدة للموسم الرياضي 2024-2025 وتوفير الإحاطة اللازمة للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية مع بداية شهر سبتمبر القادم .

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات

تراجعت اللاعبة التونسية أنس جابر الى المركز السابع عشر عالميا في التصنيف الجديد عن رابطة محترفات التنس. وكانت أنس جابر قد غادرت قائمة اللاعبات العشر الأوليات في 15 جويلية الماضي وللمرة الأولى منذ أكثر من سنتين اثر خروجها من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون. وشهدت نتائج أنس جابر خلال هذا العام تراجعا لافتا بالمقارنة مع السنتين الماضيتين، حيث أخفقت في تجاوز الدور ربع النهائي في جميع البطولات التي شاركت فيها ومن […]

today20 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%