وطنية

منهجية إعداد السياسات والاستراتيجيات الصحية محور جلسة عمل بين وزارة الصحة وعدد من المتدخلين…

today11 يوليو 2024

Background
share close
 نظمت وزارة الصحة يومي 9 و 10 جويلية 2024 بالعاصمة ورشة عمل حول إعداد السياسات والاستراتيجيات الصحية المبنية على المعطيات العلمية وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية مكتب تونس والمكتب الاقليمي لشرق المتوسط، بحضور إطارات من الإدارة المركزية بوزارة الصحة وبمشاركة عدد من المؤسسات والهياكل المعنية بإعداد الاستراتيجيات وتوفير المعطيات العلمية اللازمة لاتخاذ القرارات.
تمت خلال هذه الورشة مناقشة مدى أهمية النظام المعلوماتي الصحي وتقييم التكنولوجيا الصحية في صنع منهجية السياسات والاستراتيجيات الصحية.
وتهدف هذه الورشة إلى تعزيز القدرات المؤسسية الوطنية لتطوير السياسات القائمة على الأدلة من خلال تعزيز القدرة التقنية على إنتاج واستخدام البيانات الواقعية لتطوير السياسات الصحية و تحديد العمليات والهياكل اللازمة داخل وزارة الصحة لمأسسة إنتاج السياسات المبنية على الأدلة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

اجتماع مرتقب للمكتب الجامعي لكرة القدم

يعقد المكتب الجامعي ظهر اليوم الخميس اجتماعا للحسم في بعض الملفات الراهنة خصوصا المتعلقة بالمنتخب الوطني وبطولة الرابطة 1 و 2 . و من المنتظر أن يصادق المكتب الجامعي عن التركيبة الرسمية للإطار الفني لمنتخب الأكابر، والتي تم تداولها مؤخّرا حيث سيتولى مهدي النفطي وعثمان النجّار مساعدة المدرب فوزي البنزرتي و سيكون المعد البدني عمار النبيغ و مدرب الحراس مبروك العكريمي .

today11 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%