Non classé

منظمة العفو الدولية تدعو للإفراج فورا عن السياسيين الموقوفين

today24 فبراير 2024

Background
share close

دعت منظمة العفو الدولية السلطات التونسية في بيان لها إلى “الإفراج فورًا ودون قيد أو شرط عن 6 معارضين سياسيين  و هم خيام التركي، عصام الشابي، جوهر بن مبارك، غازي الشواشي، رضا بلحاج، عبد الحميد الجلاصي”.

وأضافت المنطمة ان  “محتجزون تعسفًا منذ عام بينما يتم التحقيق معهم بتهم لا أساس لها من الصحة بـ”التآمر على أمن الدولة” بسبب معارضتهم السياسية، وممارسة حقهم في حرية التجمع”.

وتابعت  “إنه لأمر فظيع أن يتم رفض الاستئنافات الأخيرة في الوقت الذي لم تقدّم فيه السلطات القضائية أي دليل لمدة 12 شهرًا ضد المحتجزين على أي فعل من شأنه أن يرقى إلى جريمة معترف بها بموجب القانون الدولي”.

 

 

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

زغوان: وزيرة التجهيز تشرف على موكب تسليم المساكن الاجتماعية الفردية والجماعية بمعتمدية بئر مشارقة

أشرفت يوم امس ، وزيرة التجهيز والإسكان السيّدة سارة الزعفراني الزنزري، بحضور الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبد الرحمان المرشد وسعادة سفير السعودية بتونس عبد العزيز بن علي الصقر والوفد المرافق لهما، ووالي زغوان  محمد العش والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بزغوان  عارف الفخفاخ، على موكب تسليم المساكن الاجتماعية الفردية والجماعية "سكن الرياض" بمعتمدية بئر مشارقة بولاية زغوان. كما حضر هذا الموكب المديرة العامة لوحدة إنجاز البرنامج الخصوصي للسكن […]

today24 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%