أخبار-جهوية

منزل عبد الرحمان – بنزرت: إلقاء القبض على 04 عناصر تكفيريّة أحدهم محلّ عدّة مناشير تفتيش وحُكم يقضي بسجنه لمدّة 14 سنة

today16 أكتوبر 2022 1

Background
share close

تمكّنت الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسّة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامّة للمصالح المختصّة بالأمن الوطني إثر تعقّب العناصر التكفيريّة والكشف عن تحرّكاتها ومخططاتها الإرهابيّة بعد التنسيق مع النيابة العموميّة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب وإستصدار الأذون القانونيّة المستوجبة من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإرهابيّة الخطيرة وإلقاء القبض عليه والذي صادرة في شأنه عدّة مناشير تفتيش ومحلّ حكم يقضي بسجنه لمدّة 14 سنة.

كما تمّ ضبط 03 عناصر تكفيريّة مرافقة له وهم بصدد التحضير للمشاركة في عمليّة إجتياز للحدود البحريّة خلسة إنطلاقا من سواحل مدينة منزل عبد الرحمان بولاية بنزرت نحو إحدى الدّول الأوروبيّة وحجزت لديهم مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة.

المصدر : وزارة الداخلية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

اعتماد نظام مراقبة قبليّة على عمليّات توريد المنتوجات الاستهلاكية

أعلنت كلّ من وزارة التّجارة وتنمية الصادرات ووزارة الصناعة والمناجم والطاقة ووزارة الصحّة، في بلاغ مشترك اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، أنّه تقرّر اعتماد نظام مراقبة قبليّة على عمليّات توريد المنتوجات الاستهلاكية الواردة بالقائمات الملحقة بهذا البلاغ مع فرض توريد هذه المنتجات بصفة مباشرة من المصنع المنتج له ببلد التصدير، وذلك "حرصا على ضمان جودة المنتوجات المورّدة وعلى سلامة المستهلك"، وفق نصّ البلاغ. وأوضح نصّ البلاغ أنّه يتطلّب فتح سندات […]

today16 أكتوبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%