رياضة

منتخب كرة السلة : قائمة المدعويين لتربص المنستير استعدادا للنافذة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2023

today11 أغسطس 2022 96

Background
share close
أكد الاطار الفني للمنتخب التونسي لكرة السلة بقيادة المدرب ديرك باورمان حسن استعداد العناصر الوطنية للنافذة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2023 التي ستقام بالمنستير أيام 26 و 27 و 28 أوت الجاري.
وأوضح، خلال ندوة صحفية عقدتها الجامعة التونسية لكرة السلة بأحد نزل العاصمة، لتسليط الضوء على التحضيرات للنافذة الرابعة من تصفيات كأس العالم، أنّ المنتخب الوطني التونسي سيجري ثلاثة لقاءات ودية ضد الكوت ديفوار يومي 15 و 19 و ضد جنوب السودان في 22 من الشهر الحالي. وكشف، على هامش المناسبة، أنّ جميع اللاعبين يحدوهم أمل للتأهل للمونديال، معربا عن شكره للمجهودات والتضحيات التي يبذلونها رغم محدودية الامكانيات المادية. ولفت النظر الى أنّ الهزيمة التي تكبدها المنتخب الوطني التونسي الشهر الماضي في العاصمة الرواندية كيغالي أمام منتخب جنوب السودان بنتيجة 75 – 61 ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الافريقية مردها بالأساس “اختلاف الظروف” و التطور السريع للفريق المنافس الذي ينشط أغلب لاعبيه في الولايات المتحدة وأستراليا. وطالب الناخب الوطني الجمهور التونسي بضرورة مساندة المنتخب في لقاءاته الثلاثة من التصفيات ضد منتخبات مصر والسينغال والكنغو الديقمراطية، خصوصا وأنّ التأهل للمونديال يبقى مرهون بتحقيق نتيجة الانتصار دون سواها في المواجهات الثلاث.وفي مايلي

قائمة اللاعبين المدعويين : زياد الشنوفي – عمر عبادة – أشرف القنوني – أسامة مرناوي – جواكيم حداد – مختار غيازة – ياسين التومي – محمد حديدان – مراد المبروك – حسني الايلاهي – صالح الماجري -هيثم سعادة – فراس لحياني – مايكل روول – مكرم بن رمضان.

مواعيد لقاءات المنتخب الوطني بقاعة محمد المزالي المنستير:

26 أوت 2022
تونس – مصر (19:30)
27 أوت 2022
تونس – السينغال (19:30)
28 أوت 2022
تونس – الكونغو الديمقراطية (19:30)

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

ميركاتو : الأولمبي الباجي يتعاقد مع الحارس أشرف كرير

أعلنت الهيئة المديرة للأولمبي الباجي اليوم الخميس 11 أوت تعاقدها مع الحارس أشرف كرير بعقد لمدة موسم واحد الى غاية جوان 2023 ، للاشارة فان كرير يبلغ من العمر 29 سنة ، وهو إبن الترجي الجرجيسي وسبق له اللعب مع عديد الفرق التونسية على غرار  النجم الرياضي الساحلي ونجم المتلوي ، بالاضافة الى تجربة مع نادي العدالة السعودي .

today11 أغسطس 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%