رياضة

منتخب سويسرا من أجل الإطاحة بالمنتخب الإنجليزي ومواصلة المشوار

today6 يوليو 2024

Background
share close

تختتم اليوم السبت، مواجهات الدور الربع نهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 ” التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 جوان حتى 14 جويلية الجارى، حيث يلتقى في تمام الخامسة مساء منتخب إنجلترا مع منتخب سويسرا.
ويسعى منتخب سويسرا لمواصلة حملته الشرسة في البطولة، والإطاحة بوصيف نسخة 2021، من أجل مواجهة الفائز من مباراة هولندا وتركيا في الدور نصف النهائي.

التقي منتخبا إنجلترا وسويسرا تاريخياً في 27 مناسبة، فاز الإنجليز في 19 مرة، وانتصر السويسريين في 3 مناسبات، بينما حسم التعادل 5 مواجهات أخرى، وكانت آخر مباراة بين إنجلترا وسويسرا في مواجهة ودية عام 2022 وانتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة (2-1).

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

لقاء مع المدير التنفيذي لمنطقة المتوسط والمحيط الهندي لمجمع “TotalEnergies”

استقبلت وزيرة الصناعة و المناجم والطاقة فاطمة الثابت شيبوب الجمعة 5 جويلية بمقر الوزارة المدير التنفيذي لمنطقة المتوسط والمحيط الهندي للمجمع الفرنسي "TotalEnergies" "Olivier Van Parys" حيث خلال هذا اللقاء التطرق إلى المشاريع التي يعتزم المجمع إنجازها في تونس خلال الفترة القادمة خاصة في قطاع الطاقة والطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر. وذلك بحضور كاتب الدولة المكلف بالانتقال الطاقي وائل شوشان ومعتز نزال مدير عام الشركة في تونس. وهذا وأكد "Olivier Van […]

today6 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%