أخبار-وطنية

مكتب مجلس الجهات والأقاليم يصادق على مشروع ميزانيته وهيكله التنظيمي والإداري

today30 يوليو 2024

Background
share close
صادق مكتب المجلس الوطني للجهات والأقاليم، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بمقره بباردو، باشراف رئيسه عماد الدربالي، على مشروع ميزانيته لسنة 2025 ، وأقرّ الهيكل التنظيمي والإداري للمجلس

وصادق المجلس كذلك وفق بلاغ له، على تسمية عدد من إطاراته، طبقا لأحكام الأمر عدد 1245 المؤرخ في 4 أفريل 2006 ، المتعلق بضبط نظام إسناد الخطط الوظيفية بالإدارة المركزية والإعفاء منها.

كما خصص الاجتماع، للنظر في نشاط المجلس والأدوات التنظيمية لإدارته، فضلا عن التداول بشأن مهام النواب وأنشطتهم داخل وخارج المجلس وفي علاقة بمختلف الوزارات والإدارات والهياكل.

وقرر المجتمعون أن يظل مكتب المجلس في حالة انعقاد دائم، مع إمكانية دعوة النواب الى عقد الجلسات في إطار الجلسة العامة أو اجتماع اللجان.

 وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

عدد من نواب مجلس الشعب يدعون الى الغاء العقوبة السجنيّة لمصدري الشيكات دون رصيد

دعا عدد من نواب الشعب، خلال جلسة عامة ،عقدت اليوم، بباردو، لمناقشة مشروعي قانونين لتنقيح بعض أحكام المجلة التجارية وإتمامها وآخر لتنقيح أحكام الفصل 411 من هذه المجلة، الى إلغاء العقوبة السجنيّة لمصدري الشيكات دون رصيد لتخفيف العبء على السجون. واعتبر النواب، خلال هذه الجلسة التي حضرتها وزيرة العدل ليلى جفال، ان الاستمرار في الحكم بالسجن على مصدري الشيكات دون رصيد وخاصة منهم أصحاب الشركات الصغرى والمتوسطة هو اجراء "دون […]

today30 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%