وطنية

مكتب البنك الافريقي للتنمية بتونس يجدد التزام البنك بدعم تونس

today7 سبتمبر 2024

Background
share close

جددت المديرة العامة المساعدة للمكتب الإقليمي للبنك الإفريقي للتنمية بتونس “مالين بلومبورع”،أمس الجمعة 07 جويلية 2024 إلتزام البنك الإفريقي للتنمية بمواصلة دعم تونس ودراسة كل المقترحات الكفيلة بتعزيز التعاون المالي والفني في المرحلة القادمة.

جاءت تصريحات بلومبورغ خلال اجتماع جمعها أمس الجمعة بوزير الإقتصاد والتخطيط سمير  عبد الحفيظ.وكان الاجتماع قد بحث سير التعاون بين تونس والبنك وبرنامج العمل للفترة القادمة خاصة على مستوى تمويل المشاريع التنموية.

وتغطي التمويلات المجالات التي تم تحديدها من الجانبين وادراجها في إطار الوثيقة الإستراتيجية القطرية للفترة 2024-2029 التي تمت المصادقة عليها في شهر جوان من السنة الجارية، اضافة الى دعم الميزانية وتحسين نسق انجاز المشاريع الممولة من البنك.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب التونسي : عودة منتظرة ليوسف المساكني في مباراة غامبيا

يواصل المنتخب الوطني التونسي استعداداته لمواجهة غامبيا ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025. وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت مساء أمس الجمعة إلى مقر الإقامة في مدينة الجديدة أين خضع اللاعبون إلى حصة لإزالة الإرهاق. ومن المنتظر أن تشهد الحصة التدريبية مساء اليوم السبت انضمام الثنائي يوسف المساكني ومحمد الحاج محمود إلى المجموعة، علمًا وأن فوزي البنزرتي كان قد أعلن خلال الندوة الصحفية التي تلت […]

today7 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%