عالمية

مطار دبي الدولي تسجل رقما قياسيا في عدد السفرات…

today7 أغسطس 2024

Background
share close
استقبل مطار دبي الدولي 44,9 مليون مسافر خلال النصف الأول من العام الحالي، في رقم قياسي جديد، حسبما أفادت الشركة المشغّلة للمطار.

وأوضحت شركة “مطارات دبي” في بيان أن هذا العدد يمثّل زيادة بنسبة “8% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي” عندما استقبل المطار 41,6 مليون مسافر، ما يضعه على طريق تحطيم رقمه القياسي السنوي المسجّل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة بول غريفيث: “يؤكد هذا الأداء القياسي الذي حققناه في النصف الأول من هذا العام أهميتنا الاستراتيجية كمركز عالمي للطيران”.

وتابع قائلا ”إننا متفائلون بشأن الفترة المتبقية من العام، ونسير على الطريق الصحيح لتحقيق رقم قياسي جديد مع توقعات باستقبال 91,8 مليون مسافر في نهاية عام 2024

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

ارتفاع حالات الغرق و وفيات بالشواطئ من 1 جوان إلى 5 أوت…

عدد حالات الوفاة المسجلة بالشواطئ، من 1 جوان إلى 5 أوت الجاري، 57 حالة، وفق معطيات نشرتها الحماية المدنية وكشفت المعطيات أن ولاية نابل (16 حالة) سجلت أكبر نسبة من هذه الوفيات تليها ولاية بنزرت (8 حالات) فمدنين ثم تونس (7 حالات في كل منها). وقد سجل عدد الوفيات نتيجة الحوادث بالشواطئ، في الفترة الممتدة من 1 جوان إلى 5 أوت، تراجعا مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية، التي توفي فيها […]

today7 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%