عالمية

مصر :مصرع 17 شخصا في حادث سير

today3 أغسطس 2022 19

Background
share close

لقى 17 شخصا مصرعهم، وأصيب 3 آخرون، إثر حادث سير جنوبي مصر.

وأفادت وكالة الأنباء المصرية الرسمية، بأن “17 شخصا لقوا مصرعهم مساء أمس الثلاثاء، فيما أصيب 3 آخرون بإصابات وجروح متفرقة في حادث تصادم بين حافلة تقل ركابا، وسيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي شمال محافظة سوهاج “.

ووفق وسائل إعلام محلية، فالحادث وفق المعاينة الأولية لجهات التحقيق، يعود إلى “السرعة الزائدة”.

وقبل نحو أسبوعين، لقى أكثر من “22 شخصا مصرعهم وأصيب 33 آخرون”، إثر حادث تصادم حافلة بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة بالقرب من قرية بمحافظة المنيا (وسط مصر)، وفق إعلام رسمي آنذاك.

​​​​​​​وتتكرر حوادث السير في مصر لأسباب أبرزها التراخي في تطبيق معايير الأمان، ورعونة القيادة، وفق الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وسط إجراءات حكومية منذ سنوات بتدشين طرق جديدة وتوسعة محاور الطرق السريعة لتقليل الحوادث.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

Non classé

رسميا : ملف مشترك بين الأرجنتين وتشيلي والباراغواي لإستضافة مونديال 2030

تقدمت الأرجنتين والأوروجواي وتشيلي والباراغواي، اليوم الثلاثاء، بملف مشترك لتنظيم كأس العالم 2030، بملعب سنتيناريو في مونتيفيديو عاصمة أوروجواي، وهو الملعب الذي استضاف المباراة النهائية عام 1930 بين الأوروجواي والأرجنتين.ويهدف الترشيح المشترك للدول الأربع، إلى إقامة المباراة النهائية لنسخة 2030 على الملعب نفسه. والتزمت الدول الأربع قبل أكثر من ثلاث سنوات بتأسيس لجنة منظمة محلية، للتنسيق مع الهيئة الحاكمة للعبة في أمريكا الجنوبية حول خطة ترشحها. وفي صورة استضافة أمريكا […]

today3 أغسطس 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%