فن وثقافة

مصر تستعد لمحاكمة الفنانة منة شلبي…

today5 يناير 2023 4

Background
share close

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة في مصر أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي، في إتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وحددت محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى، جلسة 5 جانفي  المقبل، لبدء محاكمة الممثلة منة شلبي، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، وذلك في قضية اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وكانت النيابة العامة، قد أحالت منة شلبي، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وذكرت النيابة العامة، أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب ما أسفر عنه فحص المعمل الكيمياوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

المصدر: صدى البلد

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

إحباط 9 محاولات هجرة غير نظامية ليلة البارحة

تمكنت  وحدات تابعة للأقاليم البحرية للحرس الوطني بالوسط ، الساحل و الشمال خلال الليلة الفاصلة بين يومي 04 و 05 جانفي 2023 من إحباط عدد 09 عمليات إجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة و إنقاذ عدد 270 مجتازا من بينهم عدد 214 من جنسيات جنوب الصحراء و البقية تونسيين بعد أن تعرضت مراكبهم للغرق بعرض البحر. بإستشارة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ ما يتعين في شأنهم.

today5 يناير 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%