Non classé

مصر:وفاة شخص وإصابة آخرين في حادث اصطدام قطار ركاب بجرار

today13 أكتوبر 2024

Background
share close

تسبب حادث اصطدام جرار قطار بمؤخرة قطار ركاب في محافظة المنيا بصعيد مصر وسقوط عربتين من القطار بإحدى القنوات المائية في وفاة شخص وإصابة آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة.

وقالت هيئة السكك الحديدية إن قطار الركاب كان قادما من أسوان بجنوب البلاد باتجاه العاصمة القاهرة في منطقة بين مدينتي أبو قرقاص والمنيا.

وأوضحت في بيان أن القطار اصطدم بجرار قطار مما أدى إلى سقوط عربة توليد القوى بقطار الركاب وعربة أخرى من القطار،وقد تم فصل القطار عن العربتين فيما بعد ليستكمل رحلته نحو القاهرة.

من جانبها أكدت وزارة الصحة نقل حالة وفاة من موقع الحادث بينما خرج 19 مصابا من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج. وفقا لما نقلته وكالة رويترز التي أضافت أن عددا من المصابين، لم تذكره على وجه التحديد، لا يزال بالمستشفى لتلقى العلاج.

وأوضحت وزارة الصحة في ذات الصدد أن الإحصاء المبدئي يشير إلى إصابة 20 شخصا جراء الحادث بكدمات وسحجات وجروح ظاهرية،مؤكدة مواصلة فرق الإنقاذ عملها في موقع الحادث.

 

 

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

القيروان:انقطاع التيار الكهربائي على عدة مناطق اليوم الأحد

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء و الغاز إقليم القيروان الجمعة 11 أكتوبر 2024  عن قطع التيار الكهربائي يوم الأحد 13 أكتوبر 2024 من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا من نفس اليوم على كل من منطقة أولاد عاشور الشرايطية الشمالية الزغب و السوالمية من معتمدية بوحجلة . وأرجعت الستاغ سبب قطع التيار الكهربائي إلى القيام بأشغال صيانة مزمع إنجازها على الشبكة الكهربائية جهد متوسط،مبينة أنه سيتم إرجاع التيار الكهربائي […]

today13 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%