عالمية

مصرع شخص وإنقاذ 9 آخرين عقب انقلاب ناقلة نفط بسلطنة عُمان

today18 يوليو 2024

Background
share close

توفي أمس الأربعاء 17 جويلية 2024 شخص غرقا في سلطنة عمان وتم وإنقاذ 9 من أفراد طاقم ناقلة نفط عقب يومين من انقلابها بالساحل الشرقي للسلطنة.إثر انطلاق عمليات البحث والإنقاذ في العثور على 10 من أفراد طاقم ناقلة النفط برستيج فالكون.

وأعلن مركز الأمن البحري العماني بيان عبر حسابه بمنصة “إكس” أنه “تم العثور على 9 منهم أحياء. ومن المؤسف أنه تم العثور على أحد أفراد الطاقم ميتا” لافتا إلى “استمرار عمليات البحث والإنقاذ لبقية أفراد طاقم السفينة”.

ومساء الاثنين، أعلن “مركز الأمن البحري” عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، حدوث انقلاب ناقلة نفط ترفع علم جمهورية القمر المتحدة على بعد 25 ميلًا بحريًّا جنوب شرق رأس مدركة بولاية الدقم وبدء عمليات البحث”.

قبل أن يعلن المركز ذاته، الثلاثاء بدء البحث عن طاقم الناقلة الذي يتكون من 16 شخصا من بينهم 13 هنديا و3 من الجنسية السيريلانكية.

ولم تعلن السلطات العمانية بعد سبب انقلاب الناقلة ولا حالتها أو حمولتها.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

التصنيف الجديد للـفيفا الصادر اليوم

حافظ المنخب الوطني التونسي لكرة القدم على المركز 41 عالميا في التصنيف الجديد للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الصادر اليوم الخميس 18 جويلية 2024 ، حيث تواجد نسور قرطاج في المركز السادس إفريقيا خلف كل من المغرب 14 و السينغال 19 و مصر 36 و كوت ديفوار 38 و نيجيريا 39 عالميا . أما على الصعيد العالمي فقد حافظ المنتخب الارجنتيني على الصدارة يليه المنتخب الفرنسي ، فيما تقدم منتخب […]

today18 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%