عالمية

مصر:إنقاذ 26 شخصا والبحث عن 3 مفقودين إثر حريق بقارب سياحي في البحر الأحمر

today11 يونيو 2023 6

Background
share close

أفادت وسائل إعلام مصرية اليوم الأحد 11 جوان 2023  بـ”إنقاذ 26 شخصا، فيما جار البحث عن 3 آخرين” إثر حريق بقارب سياحي بمنطقة مرسى علم جنوب البحر الأحمر شرقي البلاد.

جاء ذلك بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية مصرية، منها صحيفة المصري اليوم وموقع “القاهرة 24”.

ووفق المصادر ذاتها “شب حريق في أحد القوارب السياحية خلال رحلة غوص بمنطقة مرسى علم جنوب البحر الأحمر والتهمته النيران، وتم إنقاذ 26 شخصًا وجار البحث عن 3 سائحين آخرين”.

وكان القارب السياحي “يقل على متنه 29 شخصًا، بين مصريين وأجانب، أثناء رحلة بحرية للغوص، وتم إنقاذ 12 سائحا إنجليزيا، بالإضافة إلى 14 فردا مصريًا هم طاقم القارب، فيما لا يزال البحث جاريا عن 3 سائحين”.

وتبين أن القارب وفق التحريات الأمنية “غادر يوم 6 جوان الجاري من مارينا بورتو غالب وكان مقرر عودته اليوم الأحد” بحسب المصادر ذاتها.

المصدر:وكالة الأناضول+وسائل إعلام مصرية

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

اقتصاد

المفوض الأوروبي للشؤون الاقتصادية: “مستعدون لمساعدة تونس بـ900 مليون يورو”

أبدى المفوض الأوروبي للشؤون الاقتصادية، باولو جينتيلوني، استعداد الاتحاد الأوروبي لمساعدة تونس بـ900 مليون يورو. وقال جينتيلوني في تصريحات لمحطة (سكاي24) الإخبارية الخميس الماضي إن “المفوضية الأوروبية تعمل على المستوى الدبلوماسي، سواء أكان مع تونس أم مع صندوق النقد الدولي”. وذلك “لأننا في الاتحاد الأوروبي لدينا أيضاً تدخل جاهز بحوالي 900 مليون يورو من مساعدات مادية كلية”، والتي “يجب إضافتها على أية حال إلى أموال برنامج صندوق النقد الدولي”. وذكر […]

today11 يونيو 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%