أخبار-وطنية

مصدر مأذون من وزارة الشؤون الخارجية ينفي ترويج أخبار حول احتجاز مواطنين حاملين للجنسية المغربية في مطار تونس قرطاج

today24 أكتوبر 2023

Background
share close

أفاد مصدر مأذون من وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج بأن ما تمّ ترويجه من أخبار بخصوص احتجاز مواطنين حاملين للجنسية المغربية في مطار تونس قرطاج لا أساس من الصحة.
وبين المصدر في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء الثلاثاء، أنّ « كل ما في الأمر هو رفض بلد الوجهة المقصودة استقبالهم ممّا اضطرّ شركة الطيران عدم اتمام عملية التسجيل ».
كما أفاد المصدر بأنّ « السلطات التونسية قامت بكل ما في وسعها لتسهيل مغادرة المعنيين بالأمر مطار تونس قرطاج رغم تجاوز عدد منهم للمدة القانونية المرخص بها للإقامة في تونس ».
وتجدر الاشارة الى أن عددا من وسائل الاعلام المغربية روجت لأخبار، اتهمت السلطات التونسية القائمة على مطار تونس قرطاج الدولي، بتعمد احتجاز عدد من المواطنين الحاملين للجنسية المغربية الذين قضوا عطلا في تونس، وكانوا يريدون العودة لمقرات عملهم بالجزائر

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وضعية الشركة العامة للمقاولات والمعدات والأشغال “سومترا – جات”، محور جلسة عمل وزارية

أشرف رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني عشية اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية خصّصت للنظر في وضعية الشركة العامة للمقاولات والمعدات والأشغال "سومترا - جات". واستمع رئيس الحكومة بهذه المناسبة إلى عرض قدمته وزيرة التجهيز والإسكان حول الوضعية الحالية للشركة. وأفضت الجلسة إلى جملة من المقترحات تهدف إلى استعادة نشاط الشركة وتوازناتها المالية.

today24 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%