وطنية

مصالح الديوانة تحبط محاولة تهريب 14.45 كلغ من مادة الكوكايين المخدرة بميناء جرجيس

today17 أغسطس 2022 22

Background
share close

تم في إطار مكافحة تهريب المواد المخدرة عبر المعابر الحدودية البحرية، وعلى إثر عمل استعلامي لمصالح الإدارة العامة للديوانة مفاده اعتزام أحد الأشخاص إدخال كمية من المواد المخدرة عبر أحد الموانئ التونسية، تم تكليف فريق عمل تابع لمختلف مصالح المراقبة الديوانية للقيام بمتابعة المعلومة وبوصول السيارة المشبوهة إلى ميناء جرجيس قادمة من ميناء مرسيليا والتي تحمل ترقيما أجنبيا ويقودها مواطن تونسي مقيم بالخارج واخضاعها إلى التفتيش الدقيق.

يذكر أنه قد تم العثور داخلها على 14 صفيحة تزن إجمالا 14450 غراما من مادة الكوكايين المخدرة مخفية بإحكام تحت محول السرعة.

وأفاد المشتبه به بعد التحري معه  بأنه سيقوم بتسليم السيارة إلى أحد الأشخاص المقيمين بأحد مدن الجنوب ليتم إثر القيام بالتحريات الأولية ضبط هويته.

وقد تم تحرير محضر حجز في الغرض وتم إثر استشارة النيابة العمومية الاذن بإحالة الملف إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.

متابعة وسام قرقني

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

التغيرات المناخية تهدد ليبيا

تشهد ليبيا مؤخرا موجة كبيرة من التغيرات المناخية، شملت ارتفاعا غير مسبوق في درجات الحرارة مصحوبة برياح وعواصف، مع ندرة الأمطار بشكل ملحوظ. وقالت بعثة الاتحاد الأوروبي إن ليبيا تعد من أكثر دول العالم تضررا من آثار التغير المناخي والاحترار العالمي، داعية إلى سرعة التخطيط للتخفيف من آثار هذه التغيرات الشديدة وعواقبها على البلاد. كما حذرت من موجات جفاف وحرائق وندرة في المياه وارتفاع منسوب مياه البحر، وفيضانات وعواصف وتراجع […]

today17 أغسطس 2022 40

Post comments (0)

Leave a reply


0%