وطنية

جلسة عمل حول مشروع تنقيح الهيكل التنظيمي لوكالة النهوض بالاستثمار الفلاحيّة

today23 مايو 2022 6

Background
share close
قالت وزارة الفلاحة في منشور لها على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي فايسبوك إنه قد انعقد يوم 19 ماي 2022 جلسة عمل برئاسة فاتن الخماسي رئيسة ديوان وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصّيد البحري تمحورت حول مشروع تنقيح الهيكل التنظيمي لوكالة النهوض بالاستثمار الفلاحيّة بهدف تعزيز مهام الوكالة في المرافقة ومتابعة المشاريع وتركيز منصة للاستثمار نموذجية، وكذلك تطوير مساهمة الوكالة في المجهود الوطني للحد من التغيرات المناخية من خلال المصادقة من طرف الصندوق الأخضر للمناخ.
يذكر أن الجلسة انعقدت بحضور المديرة العامة لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحيّة انجي الدقي الحنيني وكاتب عام الوزارة وثلّة من اطارات العليا بالوكالة وإطارات الوزارة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

وزير الصحة يشارك في اللقاء الفرنكفوني حول ” التردد في إجراء عملية التلقيح، والتحضير للأوبئة في المستقبل”

شارك وزير الصحة علي المرابط بجنيف يوم الأحد 22 ماي 2022 بمداخلة بمناسبة اللقاء الفرنكفوني رفيع المستوى حول " التردد في إجراء عملية التلقيح، والتحضير للأوبئة في المستقبل" . وقد أشرف على تنظيم هذا اللقاء كلّ من المنظمة الدولية للفرونكوفونية (OIF )والمنظمة المهنية لشركات الأدوية ( LEEM). وقدّم المرابط بالمناسبة بسطة عن التجربة الرائدة لتونس في مجال التّلاقيح وما تتمتّع به من كفاءات وخبرات في هذا المجال، مما أهّلها لتكون […]

today23 مايو 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%