Non classé

مشروعي تهيئة السّواحل الشّمالية لمدينة صفاقس وبن غيّاضة بالمهديّة: رئيس الحكومة يشرف على الاجتماع السابع للّجنة العليا لتسريع إنجاز المشاريع العموميّة

today23 أكتوبر 2024

Background
share close

أشرف رئيس الحكومة السيد كمال المدّوري صباح اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 بقصر الحكومة بالقصبة، على الاجتماع السابع للّجنة العليا لتسريع إنجاز المشاريع العموميّة.
وأكّد رئيس الحكومة في مستهلّ الاجتماع على أهميّة مضاعفة المجهودات وإحكام التنسيق بين مختلف الوزارات المتدخّلة لدفع نسق إنجاز المشاريع وتذليل كل الصعوبات في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية بالرفع من الأداء وإحكام قيادة المشاريع وفق أجال محدّدة وتجاوز كل العراقيل التشريعيّة وتحقيق مقوّمات الإقلاع الاقتصاديّ.
وتولّت وزيرة التجهيز والإسكان السيّدة سارّة الزعفراني الزنزري تقديم عرض حول التقدّم في معالجة الإشكاليّات والصعوبات التي اعترضت مشروعي تهيئة السّواحل الشّمالية لمدينة صفاقس وبن غيّاضة بالمهديّة.
وعلى إثر توصّل اللجنة العليا لتسريع إنجاز المشاريع العموميّة إلى تسوية عدد من النقاط العالقة والمتّصلة أساسا بتحرير الحوزة العقارية، أقرّت اللّجنة عرض المشروعين للاستثمار واتّخاذ التدابير المناسبة للإسراع في اختيار المستثمرين للانطلاق في إنجازهما.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزيرة الصناعة: تونس حريصة على تعزيز التعاون الإقليمي

أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة الثابت شيبوب، حرص تونس على تعزيز التعاون الاقليمي لتحقيق التكامل الصناعي العربي داعية إلى النهوض بالشراكات بين الحكومات والمؤسسات الخاصة بما يضمن التحول نحو اقتصاد أخضر دائري وشاركت وزيرة الصناعة، اليوم الاربعاء في أشغال المائدة المستديرة الوزارية المنعقدة بالرياض تحت شعار « نحو استراتيجية للتكامل الصناعي العربي – رؤى وتجارب »، وذلك على هامش تنظيم منتدى السياسات الصناعية متعدّد الأطراف التابع لمنظمة الأمم المتحدة […]

today23 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%