الصحة

مشاغل المؤسسات الناشئة المختصة في الصحة محور جلسة عمل بوزارة الصحة.

today13 ديسمبر 2022 1

Background
share close

أشرف الأستاذ علي المرابط وزير الصحة مساء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 على جلسة عمل مع ممثلين لعدد من المؤسسات الناشئة العاملة في قطاع الصحة، بحضور ممثلين عن صندوق الودائع والأمانات وممثلين عن الأقطاب التكنولوجية المختصة في الصحة وممثل عن “Smart capital” وثلة من إطارات الوزارة.
في مستهل كلمته أكد الأستاذ علي المرابط أن وزارة الصحة تولي أهمية كبرى للمؤسسات الناشئة وذلك لما أظهرته من نجاعة خلال أزمة كوفيد-19، مبينا أن دعم هذه المؤسسات هو في صلب الإستراتيجية الوطنية لقطاع الصحة كي تكون داعما للمنظومة الصحّية.
كما أكد الوزير بالمناسبة، أن وزارة الصحة انطلقت في مسار إصلاحي لتنقيح عدد من النصوص القانونية حتى تكون خير حافز للإستثمار في القطاع الصحي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الشؤون الاجتماعية يطلع نظيره الجزائري على التجربة التونسية في مجالي الضمان الاجتماعي والتأمين على المرض

أطلع وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، نظيره وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري يوسف شرفة، الذي يؤدي زيارة إلى تونس بدعوة من وزير الشؤون الاجتماعية وفي إطار افتتاح أشغال اللجنة القطاعية المشتركة التونسية الجزائرية في مجال العمل والعلاقات المهنية، والوفد المرافق له على التجربة التونسية في مجالي الضمان الاجتماعي والتأمين على المرض وذلك خلال زيارتهما لمقرات الصندوق الوطني للتأمين على المرض والصندوق الوطني […]

today13 ديسمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%