الصحة

مستشفى محمود الماطري بأريانة يتوج بالجائزة الأولى كهيكل صحي نموذجي باتباع منظومة “كيزان” اليابانية

today15 أكتوبر 2024

Background
share close
توج مستشفى محمود الماطري بأريانة بالجائزة الأولى كهيكل صحي نموذجي باتباع منظومة “كيزان” اليابانية،وفق ما أعلنته اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 وزارة الصحة في بلاغ لها.
وقال البلاغ إنه تم خلال ملتقى انعقد أمس الإثنين بالعاصمة لعرض التقدم المحرز في إرساء نهج “5S-KAIZEN-TQM ” بالهياكل الصحية النموذجية،تتويج المستشفى الجهوي محمود الماطري بأريانة بالجائزة الأولى في حوكمة التصرف الاستشفائي وجودة الخدمات الصحية.
يذكر أن منظومة كيزان تهدف إلى تحسين إدارة المستشفيات وجودة الخدمات الصحية من خلال إتباع وإرساء هذه المنظومة.وقد انعقد الملتقى تحت إشراف وزارة الصحة وفي إطار متابعة برنامج التعاون مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (JICA).
واختتم بعرض رؤية وزارة الصحة لاستخدام ونشر نهج “5S-KAIZEN-TQM” لتحسين جودة الخدمات في الهياكل الصحية العمومية.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

بقيادة المدرب يامن الزلفاني

باشر الإطار الفني الجديد للأولمبي الباجي مهامه مع فريق أكابر كرة القدم ، إستعدادا لعودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى . وتعاقدت إدارة الأولمبيك مع المدرب "يامن الزلفاني" لقيادة الفريق ، خلفا للمدرب "ناصيف البياوي" الذي غادر نحو تجربة تدريبية مع نادي الباطن السعودي. وفي ما يلي تركيبة الإطار الفني الجديد للأولمبي الباجي : يامن الزلفاني : مدرب أول  حمدي المرزوقي : مساعد مدرب  عادل النفزي : مدرب حراس مروان […]

today15 أكتوبر 2024 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%