الصحة

مستشفى المنجي سليم يستقبل وفدًا صينيًا في إطار تعزيز التعاون الطبي

today29 أغسطس 2024

Background
share close

استقبل مستشفى المنجي سليم أمسيوم الأربعاء 28 أوت 2024 وفدًا صينيًا يضم مشرفين ورؤساء أقسام استشفائية من المستشفى الصيني، وذلك بحضور الإطارات الإدارية والطبية بالمستشفى التونسي.

تخلل الموكب تقديم محاضرة من قبل الدكتورة Lui Ying، مديرة قسم طب الأطفال بمستشفى نانشنق الصيني، التي حضرها مجموعة من الإطارات الطبية والصحية من الجهات الصحية في تونس الكبرى.

كما شمل اللقاء زيارة إلى مركز الطب التقليدي الصيني بمستشفى المنجي سليم بالمرسى.

تأتي هذه الزيارة في إطار برامج التعاون بين الجانبين، التي تركز على تبادل الخبرات والبحوث والتكوين، لا سيما في مجال الطب التقليدي الصيني. يهدف التعاون إلى تعزيز الفهم المشترك وتحسين الأساليب العلاجية، مما يساهم في تطوير القطاع الصحي في كلا البلدين.

وزارة الصحة

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

وزير الصحة يشرف على جلسة عمل لتقييم الخدمات الصحية بالخط الأول وتطويرها

نظمت وزارة الصحة صباح اليوم الأربعاء جلسة عمل هامة لمراجعة وتقييم خدمات الخط الأول في القطاع الصحي. الجلسة، التي عقدت بمقر الوزارة، تناولت الحلول اللازمة لتوفير رعاية صحية فعالة وعادلة لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية. وشهدت الجلسة مشاركة المديرين الجهويين للصحة من مختلف الولايات عبر تقنية التخاطب عن بعد، إلى جانب ممثلي أسلاك التفقّد الطبي والصيدلي والإداري والمالي، وكبار إطارات الوزارة والهيئات المرتبطة بها. وفي كلمته الافتتاحية، أكد وزير […]

today29 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%