أخبار-وطنية

مركز النهوض بالصادرات يطلق دعوة للمشاركة في صالون الصناعات الغذائية ‘سيال باريس 2024′

today29 أغسطس 2024

Background
share close

أطلق مركز النهوض بالصادرات دعوة للمشاركة في الصالون الدولي للصناعات الغذائية « سيال باريس 2024″ لاختيار 5 مؤسسات تونسية ستعرض منتوجاتها في « ركن التجديد » الذي يمتد على مساحة 18 مترا مربعا داخل الجناح التونسي.

وحدد المركز يوم الجمعة 30 أوت 2024 كآخر أجل لقبول طلبات المشاركة، مبرزا امكانية تقديمها عبر الرابط التالي:

https://shorturl.at/kClw8

وأوضح مركز النهوض بالصادرات ان فعاليات صالون « سيال باريس 2024″ ستنتظم من 19 الى 23 أكتوبر 2024 بقصر المعارض بباريس الشمالية « فيلبانت ».

وأشار الى اختيار المؤسسات المشاركة سيكون في اطار برنامج مرافقة المؤسسات الصغرى والناشئة التونسية الناشطة في مجال المواد الفلاحية ومنتوجات الصناعات الغذائية.

ويعد الصالون الدولي للصناعات الغذائية « سيال باريس 2024″، الذي يستقطب نحو 7500 عارض واكثر من 400 ألف منتجا، واجهة مميزة للتعرف على أحدث المستجدات والابتكارات في المجال.

وأكد مركز النهوض بالصادرات ان تخصيص فضاء « ركن التجديد » في هذا الصالون يهدف الى ترويج المنتجات التونسية المجددة والمبتكرة ذات الجودة العالية.

وتشمل هذه الدعوة المؤسسات الصغرى والمؤسسات الناشئة التي تزخر بخبرة في السوق الخارجية وتمتلك منتجات مجددة ومبتكرة وملتزمة بالتنمية المستدامة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تنفيذ مخرجات اللجنة التونسية العراقية المشتركة أهم محاور لقاء رئيس الحكومة بنظيره العراقي

مثل التباحث في الآليات الكفيلة بتنفيذ مخرجات اللجنة المشتركة التونسية العراقية التي انعقدت في ماي 2024 ببغداد وتبادل وجهات النظر في عدد من القضايا الإقليمية والدولية، أهم محاور لقاء جمع رئيس الحكومة كمال المدّوري، اليوم الأربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، برئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الذي يؤدي زيارة رسمية إلى تونس، على رأس وفد رفيع المستوى. وأبرز رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، في تصريح إعلامي عقب اللقاء، […]

today29 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%