أخبار-وطنية

مركز النهوض بالصادرات يدعو المؤسّسات للمشاركة في صالون بإسبانيا

today6 ديسمبر 2023

Background
share close

ينظم مركز النهوض بالصادرات مشاركة المؤسّسات التونسيّة بصالون “موبايل وورد كونغرس” في نسخته لسنة 2024 المتوقع تنظيمها من 26 وحتّى 29 فيفري 2024 ببرشلونة بإسبانيا.

ودعا المركز المؤسّسات التونسيّة الراغبة في المشاركة بالتظاهرة إلى التسجيل عبر الرابط https://www.e-cepex.tn/c/foires-et-salons/details/205 .
وسيضم الجناح التونسي مساهمات المؤسّسات الصغرى والمتوسطة ومتناهية الصغر والشركات الناشئة التونسيّة الناشطة في مجال الهواتف الجوّالة، وستخصص مساحة 74 مترا مربعا للجناح التونسي.
وبحسب مركز النهوض بالصادرات، فإنّ التظاهرة تمثّل فرصة فعلية لاستكشاف آخر التكنولوجيات والتوجهات والمستجدات في مجال الهواتف الجوّالة. وسيقع، في إطار الصالون، التعرّض لعديد المواضيع المتعلّقة بشبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي …
يذكر أن “موبايل وورد كونغرس” استقبلت خلال دورتها المنتظمة سنة 2023 حوالي 2400 مؤسّسة وأكثر من 88500 مشارك قدموا من 202 بلد.

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية يؤدي زيارة رسمية إلى بوخارست

يؤدي السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، زيارة رسمية إلى بوخارست يومي 07 و08 ديسمبر 2023، بدعوة من نظيرته الرومانية السيدة. Luminița-Teodora Odobescu وسيلتقي السيد الوزير خلال زيارته مع عدد من سامي المسؤولين الرومانيين في إطار المساعي الرامية لتوثيق وتطوير روابط الصداقة والتعاون بين تونس ورومانيا اللتان تحتفلان هذه السنة بمرور 60 سنة على إرساء علاقاتهما الدبلوماسية. كما ستمثّل هذه الزيارة فرصة لاثراء الإطار القانوني بين البلدين […]

today6 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%