أخبار-وطنية

مركز التوليد وطبّ الرّضيع بتونس: تجهيزات ومعدات طبية لقسم طب النساء والتوليد

today20 يوليو 2024

Background
share close
انتظم اليوم السبت 20 جويلية 2024 بمركز التوليد وطبّ الرّضيع بتونس موكب تسليم معدّات طبّية، وذلك بحضور مدير عام الهياكل الصحّية العمومية بوزارة الصحّة الدكتور طارق بن ناصر وسفير تركيا بتونس السيّد Ahmed Mesbah Demircan والمدير الجهوي للصحة بتونس والمديرة العامة لوحدة التعاون الفني ومدير عام مركز التوليد وطبّ الرّضيع ورؤساء الأقسام الاستشفائيّة وإطارات المركز والوزارة.
وتتمثّل هذه المعدّات الطبّية في تجهيزات ومعدات طبية لفائدة قسم طب النساء والتوليد، والتي تندرج في إطار التّعاون التونسي التّركي وهي مموّلة من قبل الوكالة التركيّة للتّعاون والتّنسيق TIKA.
وتأتي هذه التجهيزات والمعدات المتطورة لمزيد تعزيز الأقسام الاستشفائية بمختلف المؤسسات الصحية وتطويرها حتى تستجيب لمقومات تحسين ظروف استقبال وايواء المرضى وتمكينهم من خدمات صحية ذات جودة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تونس تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى حول أهداف التنمية المستدامة بنيويورك

شاركت البعثة الدائمة للجمهورية التونسية لدى منظمة الأمم المتحدة، في اجتماعات المنتدى السياسي رفيع المستوى حول أهداف التنمية المستدامة، الذي انعقد من 8 إلى 18 جويلية الجاري بنيويورك، تحت شعار « تعزيز خطة التنمية المستدامة لعام 2030 والقضاء على الفقر في أوقات الأزمات المتعددة من خلال توفير حلول مستدامة ومرنة ومبتكرة. وتركّزت الاجتماعات، وفق بلاغ نشرته اليوم السبت البعثة الدائمة للجمهورية التونسية لدى منظمة الأمم المتحدة، حول استعراض التقدم في […]

today20 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%