استفتاء 25 جويلية

مرصد شاهد يستعرض عديد الخروقات في مراكز الإقتراع بينها الإشهار السياس

today25 يوليو 2022 11

Background
share close

 قدم عضو الهيئة المديرة لمرصد شاهد وجدي حمدي  ،اليوم الإثنين، عديد الخروقات في مراكز الإقتراع تزامنا مع تواصل عمليات التصويت على  مشروع الدستور المعروض على الأستفتاء.

وقال حمدي في تصريح لشمس آف آم ان من أبرز الخروقات تواجد الإشهار السياسي بطريقة مكثفة في عدد من المراكز وعلى رأسها مركز الأقتراع ببن عروس.

وأفاد محدث شمس آف آم أنه تم تسجيل خروقات أخرى مثل توجيه إرادة الناخبين لاتجاه معين، إضافة إلى خروفات متعلقة برؤساء وأعضاء مراكز الإقتراع.

وأشار المتحدث إلى أن بعض من ذوي الحاجيات الخصوصية لم يستظهروا ببطاقاتهم، لافتا النظر إلى ان بعض المراكز كان المرافق لهذه الفئة عضوا من المركز ، وفق تعبيره.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

استفتاء 25 جويلية

منية اللطيف : نسبة الإقبال على مراكز الإقتراع تحسنت مقارنة بالفترة الصباحية

قالت المكلفة بالإعلام بالهيئة الفرعية للانتخابات بسوسة منية اللطيف,في تصريح للجوهرة "اف ام" إن رؤساء مراكز الاقتراع التحقوا بمراكزهم في الوقت المحدد دون تخلف أو انسحابات. و أضافت منية اللطيف,أنه لم يتم تسجيل اشكاليات كبيرة بخلاف نفاذ بطاقات الإعتماد في بعض المراكز مؤكدة أن  المكاتب فتحت أبوابها و تمت عملية الإقتراع دون تعطيل لسير العملية الإنتخابية. و أشارت إلى أنه لم يتم تسجيل أية خروقات على مستوى ولاية سوسة إلى […]

today25 يوليو 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%