استفتاء 25 جويلية

مرصد شاهد :اخلالات بالجملة و نقص في عدد الملاحظين …

today25 يوليو 2022 6

Background
share close
  • لاحظ مرصد شاهد لمراقبة الانتخابات ودعم التحولات الديمقراطية اليوم الاثنين 25 جويلية 2022 من خلال نشره لملاحظاته بخصوص عملية الاقتراع الخاصة بالاستفتاء وجود نقص كبير في أعضاء مكاتب الاقتراع.

 

وأشار المرصد في بيان له الى أنه انطلق في عملية الرصد منذ افتتاح المراكز في قاعة العمليات المركزية المعدة للغرض وبالتنسيق مع 48 منسقا جهويا و350 ملاحظا منتشرا في مختلف مراكز الاقتراع.

وبعد أن أكد أنه تم احترام توقيت فتح أغلب المراكز، بين أنه تم تسجيل تأخير تسليم بطاقات الاعتماد لملاحظي المجتمع المدني وتمكين بعضهم من شهادة اعتماد غير ممضاة، تم رفضها من قبل أعوان هيئة الانتخابات مما أدى إلى إيقاف ملاحظ عن مرصد شاهد في مركز أمن جبل جلود.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

عين جلولة /القيروان :اخر ارقام الاستفتاء …

شهدت مراكز الاقتراع بمعتمدية عين جلولة  إقبالا ضعيفا للشباب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين فيما كان النصيب الأكبر للكهول . و في المقابل ازداد بعد الظهر اقبال  عدد الشباب على مراكز الاقتراع و فيما يلي بعض الارقام : مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية الطفيفيلة .23.21% في حدود الساعة 15   مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية بالمقر بلغت 18.73  بالمائة في حدود  الساعة 15.30 وفق ما أفاد به موفد الحياة أف […]

today25 يوليو 2022 299

Post comments (0)

Leave a reply


0%