أخبار-وطنية

مرصد الإعلام والتكوين والتوثيق يعلن عن استشارة وطنية لانتداب خبير في مجال علم الاجتماع

today23 أغسطس 2024

Background
share close

أعلن مرصد الإعلام والتكوين والتوثيق والدراسات حول حماية حقوق الطفل عن فتح استشارة وطنية لانتداب خبير متخصص في علم الاجتماع. ويهدف هذا الإعلان إلى إعداد “التقرير الوطني حول وضع الطفولة وواقع الأطفال في تونس حسب الأقاليم لسنة 2023”.حسب ما نشرته وزارة الاسرة و المراة و الطفولة و كبار السن في بيان لها.

دعا المرصد الخبراء المتخصصين في علم الاجتماع إلى التقدم لهذه الاستشارة. يمكن للمعنيين سحب وثيقة المعايير المرجعية اللازمة مجاناً من مكتب الضبط المركزي للمرصد.

يجب على الراغبين في المشاركة إرسال عروضهم عبر مكتب الضبط المركزي للمرصد، الذي يقع في 18 نهج النمسا، 1002 البلفيدير، تونس. ويُحدد آخر أجل لتقديم العروض يوم 04 سبتمبر 2024، الساعة العاشرة صباحاً، حيث لن يتم قبول أي عروض بعد هذا الموعد.

ستتم عملية فتح العروض في نفس اليوم بمقر المرصد، وذلك على الساعة الحادية عشرة صباحاً. وتجدر الإشارة إلى أن كل عارض سيبقى ملزماً بعرضه لمدة 90 يوماً ابتداءً من اليوم التالي لآخر أجل لقبول العروض.

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

في الملعب البلدي بقربة وبحضور الجمهور

يواصل النادي الافريقي تحضيراته للموسم الكروي الجديد تحت إشراف المدرب الفرنسي دافيد بيتوني ، وضمن هذا الإطار سيخوض فريق باب الجديد مقابلة ودية أمام النادي القربي ، وذلك يوم الأحد 25 أوت 2024 بداية من الساعة 16.00 بالملعب البلدي بقربة والتي ستدور بحضور الجمهور .

today23 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%