عالمية

مدير المركز العربي للدراسات السياسية والاجتماعية بجنيف:”تهريب الناشطة أميرة البوراوي إلى فرنسا هو تدخل في الشان الداخلي الجزائري”

today9 فبراير 2023 73 1

Background
share close

قال  مدير المركز العربي للدراسات السياسية والاجتماعية بجنيف  رياض الصيداوي ان   الرئيس الجزائري  عبد المجيد تبون قام باستدعاء سفير بلاده لدى فرنسا على خلفية “تهريب”الناشطة أميرة بوراوي الى فرنسا مساء الإثنين وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري يبين الغضب الجزائري الشديد وفق تقديره.

و اضاف الصيداوي خلال مداخلته اليوم في برنامج “ريكاب ميدي”على موجات الحياة اف ام  ان ماحدث هو تدخل في الشان الداخلي الجزائري.

و تابع المتحدث “الجزائر لن تسمح بالدخل في سياتها الوطنية” .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

المكتب التنفيذي  للنقابة  التونسية لأطباء القطاع الخاص :”النقابة مستعدة لمساعدة الشعب السوري و التركي لمواجهة آثار الزلزال ..”

أكد العضو بالمكتب التنفيذي للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص و مسؤول عن العلاقات الخارجية الدكتور طارق البرهومي أن النقابة تعرب عن استعدادها لتقديم المساعدة الطبية اللازمة لمواجهة تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا و تركيا . و اضاف البرهومي في تصريح لموفد الحياة اف ام زبير العياري ان النقابة تعبر عن تضامنها الكامل مع الشعب السوري و التركي داعيا الأطباء الراغبين في التطوع و التنقل الى تركيا او سوريا لدعم […]

today9 فبراير 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%