أخبار-جهوية

مدنين: مصالح الحرس الديواني تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع

today18 نوفمبر 2023

Background
share close
في إطار مكافحة التهريب على كامل التراب الوطني، تمكنت فرقة الحرس الديواني بمدنين إثر عمل استعلامي، من ضبط شاحنة ثقيلة محملة بكمية من أكياس “الجبس ” وبإخضاعها للتفتيش، تفطن أعوان الدورية أنه وقع إستعمال حمولة الشاحنة من مادة الجبس كوسيلة إخفاء لكميات هامة من البضائع المهربة المختلفة حيث تم العثور تحت أكياس الجبس المذكور على كمية هامة من الفواكه الجافة ومكملات الهواتف الجوالة والنظارات الشمسية والطبية وتوابع السجائر الإلكترونية والمصوغ المزيف التي لا يملك السائق في شأنها أية وثيقة تثبت شرعية مسكها.
تم تحرير محضر في الغرض وقدرت قيمة البضاعة المحجوزة بما يفوق المليون دينار فيما قدرت قيمة الشاحنة المحجوزة ب150ألف دينار.
الصفحة الرسمية للديوانة التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

عالمية

للمرة الثانية خلال يومين: وزير الجيوش الفرنسية يزور قطر

توجه وزير الجيوش الفرنسية سيباستيان لوكورنو إلى قطر مجدداً، في زيارة هي الثانية خلال 48 ساعة إلى هذه الدولة الخليجية التي تقود وساطة من أجل إطلاق سراح الأسرى الذين تحتجزهم حماس في غزة وذكر مكتب الوزير أن لوكورنو الآتي من الكيان المحتل، سيجري مباحثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني. وهذه الزيارة الجديدة لم تكن مدرجة في برنامج الجولة التي يقوم بها لوكورنو منذ […]

today18 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%