أخبار-وطنية

مدنين: افتتاح مقر الوحدة الحدُودية البرية للحرس الوطني

today1 يوليو 2024

Background
share close

دشن وزير الدّاخليّة خالـد النوري اليوم الإثنين غرة جويلية 2024، بمنطقة الزكرة من ولاية مدنين، رفقة كاتب الدولة المُكلف بالأمن الوطني سفيـان بالصادق، مقر الوحدة الحدُودية الرّية للحرس الوطني بمدنين، وفق بلاغ للداخلية.

واطلع الوزير بالمُناسبة على جاهزية مُختلف التشكيلات الميدانية وعاين نماذج عن مُختلف التجهيزات المُتوفرة لضمان حُسن سير العمل والمجهُودات المبذولة من طرف الإطارات والأعوان.

وجدّد حرص الوزارة على الإحاطة بمُنتسبيها وتدعيم الإمكانيات البشرية والمادية وتوفير جميع الظرُوف المُلائمة للعمل من أجل التصدي لمُختلف الجرائم والحفاظ على سلامة التراب الوطني من جميع التهديدات.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المركز الفني للنسيج يطلق بالتعاون مع جهات شريكة استبيانا إلكترونيا لرصد حاجيات القطاع التنافسية

أطلق المركز الفني للنسيج، الاثنين، استبيانا إلكترونيا على الخط لرصد حاجايات مؤسسات قطاع النسيج المتعلقة بتعزيز قدراتها التنافسية مع السوق الأوروبية . ويتعاون المركز في اعداد هذا الاستبيان الافتراضي مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي والجامعة التونسية للنسيج والملابس والذي يتوفر على رابط متوفر على صفحة الرسمية للمركز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ويساهم قطاع النسيج والملابس بحوالي 29 بالمائة من مواطن الشغل بالقطاع الصناعي بأكثر 153 ألف موطن شغل و31 […]

today1 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%