أخبار-جهوية

مدنين: إدارة التجهيز تحثّ القاصدين جربة على استعمال الطريق برا لتفادي الضغط والاكتظاظ بالبطاحات

today19 يوليو 2024

Background
share close

نظرا للضّغط الكبير الذي تعرفه بطاحات الجرف – أجيم، التي تؤمن مرور السيارات والحافلات الى جزيرة جربة، حثّت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بمدنين القاصدين أو المغادرين للجزيرة عبر البطاحات، على استعمال الطريق السيارة إلى حدود محول مدخل مدنين ومن ثم اتباع الطريق الوطنية رقم 1 باتجاه جرجيس ثم جزيرة جربة عبر الطريق الجهوية رقم 117 (الطريق الرومانية عبر القنطرة).

ويأتي بلاغ الإدارة الجهوية بمدنين، الذي نشرته وزارة التجهيز والإسكان، مساء أمس الخميس، بهدف تفادي الاكتظاظ وطول الانتظار بالنظر إلى الضغط الكبير على البطّاحات التي تؤمّن مرور السيارات والحافلات من وإلى جزيرة جربة بين الجرف وأجيم بمناسبة الموسم الصيفي والسياحي والعطل الصيفية وخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

جلسة عمل لدراسة إمكانيات تبسيط الإجراءات الجبائية لفائدة الشركات الأهلية

ترأس كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية، رياض شوّد، أمس الخميس بمقر الوزارة، جلسة عمل هامة مع إطارات من الإدارة العامة للديوانة بوزارة المالية. كان الهدف من هذه الجلسة دراسة وإيجاد حلول للمسائل الإجرائية المتعلقة بإحداث الشركات الأهلية، وذلك بهدف تسريع وتيرة إنشائها وتذليل العقبات التي قد تعيق بدء نشاطها. وفي مستهل اللقاء، أكد رياض شوّد على أهمية المشروع الوطني للشركات الأهلية كمنوال تنموي جديد يرتكز على الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية. وشدد […]

today19 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%