أخبار-وطنية

مدريد: تكريم الفائزين بجوائز المسابقة العالمية “ماريو سوليناس” لأحسن زيت زيتون بكر ممتاز لسنة 2024

today28 يونيو 2024

Background
share close
على هامش انعقاد الدورة 119 للمجلس الدولي للزيتون بمدريد إسبانيا يوم 25 جوان 2024، تم تنظيم حفل تسليم جوائز المسابقة العالمية “ماريو سوليناس” لأحسن زيت زيتون بكر ممتاز لسنة 2024 المنتظمة سنويا تحت إشراف المجلس الدولي للزيتون وبحضور ممثلي الدول الأعضاء للمجلس. كما حضر هذا الحفل سعادة سفيرة الجمهورية التونسية بمدريد وممثلو الوفد التونسي لدى المجلس الدولي للزيتون وثلة من المصدرين الخواص الفائزين بالجوائز في هذه المسابقة.
وتم خلال الحفل تكريم الفائزين حيث تحصلت تونس على رقم قياسي بـ 15 جائزة من جملة 33 في هذه المسابقة وتمت الإشادة بالجودة المميزة لزيت الزيتون التونسي والمجهودات المبذولة من كافة المتدخلين في القطاع وخاصة الديوان الوطني للزيت باعتبار خبرته المكتسبة في مجال التكوين وتحسين الجودة والمرافقة في اختيار أفضل الزيوت للمشاركة في هذه المسابقة وذلك وفق ما أعلنت عنه وزارة الفلاحة .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الفلاحة تدعو لاتّخاذ الإجراءات الوقائيّة التالية قصد حماية حيواناتهم من مرض الجلد العقدي

أعلنت وزارة الفلاحة أنه في إطار اليقظة والمتابعة المستمرة للأمراض الحيوانية على المستوى الإقليمي وبعد الإعلان عن ظهور مرض الجلد العقدي المعدي لدى الأبقار في بلد مجاور، تؤكّد وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري أن مرض الجلد العقدي المعدي عند الأبقار هو من الأمراض المنقولة عبر النواقل (الذباب، الناموس، البراغيث والقراد وبعض الحشرات الأخرى) وهو مرض حيواني بحت لا ينتقل إلى الإنسان. وتوقيا من خطر دخول هذا المرض لبلادنا، تدعو […]

today28 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%