عالمية🔴

محمود عباس يتوجه إلى الأردن للقاء الملك عبد الله الثاني

today26 يونيو 2022 4

Background
share close

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن الرئيس محمود عباس سيتوجه اليوم الأحد، إلى العاصمة الأردنية عمان، للقاء العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، بناء على دعوة الأخير.

وأوضحت “وفا” أنه “خلال اللقاء، سيجري بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، واستمرار التنسيق المشترك بين القيادتين الفلسطينية والأردنية في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وأشارت إلى أنه يرافق محمود عباس في زيارته، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، حسين الشيخ، ومدير جهاز المخابرات العامة، اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس الدبلوماسي، مجدي الخالدي.

 

المصدر: “وفا”

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية🔴

فتحي الجراي:”رغم توفر الضمانات القانونية..آفة التعذيب مازالت موجودة في تونس”

قال رئيس الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب، فتحي الجراي، "إنه بالرغم من توفر كل الضمانات القانونية لحماية المساجين والموقوفين، ومصادقة تونس على جل الاتفاقيات المتعلقة بمناهضة التعذيب، فإن هذه الآفة مازالت موجودة في تونس كممارسة تبعث على الانشغال، وإن سجلت تراجعا نسبيا خلال السنوات العشر الماضية" وأضاف في تصريح لوات، اليوم الأحد، خلال مشاركته في مسيرة انطلقت من أمام المحكمة الابتدائية بباب بنات في اتجاه المقر السابق لسجن 9 أفريل، […]

today26 يونيو 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%