رياضة

محترفونا بالخارج : الأولى للطالبي مع لوريون والخزري مع مونبلييه ، والسخيري للتأكيد مع كولن

today7 أغسطس 2022 59

Background
share close

استأنفت الدوريات الأوروبية نشاطها، ضمن الموسم الكروي 2022-2023 ،وضمن هذا الإطار يخوض اليوم الأحد 07 أوت 2022 ، لاعبونا المحترفين التونسيين بعض المباريات مع أنديتهم.

في الدوري الفرنسي يتحول المدافع منتصر الطالبي المنضم حديثا لنادي لوريون لملاقاة نادي رين في أولى جولات الدوري الفرنسي بداية من الساعة الرابعة عصرا ، أما وهبي الخزري مع مونبلييه فإنه سيستقبل فريق تروا على الساعة الثانية بعد الزوال.

أما في البندسليغا الألمانية ، فيأمل نادي كولن الذي يضم لاعبنا الدولي الياس السخيري في تأكيد المسيرة المتميزة خلال الموسم المنقضي بملاقاة نادي شالكه العائد حديثا إلى الدرجة الاولى الالمانية ، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا .

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

رسميا : إشبيلية يعلن ضم إيسكو بعقد لمدة موسمين

تعاقد نادى إشبيلية الإسباني مع النجم فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الملكي. وأصدر إشبيلية بياناً، ، قال فيه، "اتفاق مبدئى بين نادينا مع إيسكو". وأضاف البيان، "سيصل لاعب ريال مدريد السابق إلى إشبيلية الاثنين للخضوع للفحص الطبي، إذا سارت على الأمور على ما يُرام، فسيوقع عقد لمدة موسمين".وانضم إيسكو إلى صفوف إشبيلية، بتوصية من جولين لوبيتيغي مدرب الفريق  الأندلسي، لإقتناعه […]

today7 أغسطس 2022 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%