وطنية

محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد الدولي إلى مراجعة مقارباته

today25 أكتوبر 2024

Background
share close

قال البنك المركزي اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 إن محافظ البنك المركزي التونسي “فتحي زهير النوري”،قد دعا من واشنطن صندوق النقد الدولي لمراجعة المقاربات التي يعتمدها حاليا من أجل مراعاة أفضل لتنوع وتعقيد التحديات الإقتصادية والإجتماعية، التي تجابهها الدول الأعضاء وتكييف آليات تدخل الصندوق مع السياق المحدد لكل دولة من هذه الدول”.

جاء ذلك خلال الإجتماع السنوي لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي المنعقدة بواشنطن خلال الفترة من 21 إلى 26 أكتوبر 2024 الذي ترأسته المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا غورغييفا، والذي ضم محافظي البنوك المركزية ووزراء المالية ورؤساء المؤسسات المالية الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

تعيينات الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أصدر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيينات مباريات الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، وسيخوض منتخبنا الوطني مباراته الأولى لحساب الجولة الخامسة ضد مدغشقر بملعب First National Bank بجوهانزبورغ الذي وقع تشيده سنة 2010 بمناسبة كأس العالم و يتسع ل94 ألف متفرج وذلك يوم الخميس 14 نوفمبر 2024 بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس السادسة بالتوقيت المحلي . كما ستدور مباراة الجولة الأخيرة ضد المنتخب الغامبي يوم […]

today25 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%