أخبار-وطنية

محاربة البناء العشوائي وتطوير مجال قطاع البناء محور جلسة بوزارة التجهيز و الإسكان…

today20 ديسمبر 2023

Background
share close
تم عقد لقاء بين وزيرة التجهيز و الإسكان سارة الزعفراني الزنزري سهيل عبد اللطيف وزير الإسكان والأشغال للجمهورية العربية السورية وذلك على هامش فعاليات الدورة الأربعين لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب والمنتدى الوزاري العربي الخامس للإسكان والتنمية الحضرية المستدامة تحت عنوان “توطين أهداف التنمية المستدامة من أجل إعادة الإعمار ومجابهة الكوارث”
وحضر هذا اللقاء بسمة القسنطيني المديرة العامة للتهيئة الترابية والسادة نجيب السنوسي المدير العام للاسكان ونجيب بن شيخة مدير إدارة المياه العمرانية وعبد الرزاق بن شيحة مدير التعمير.
وتناول اللقاء بحث آفاق التعاون بين البلدين خاصة فيما يتعلق بمحاربة البناء العشوائي وتطوير مجال قطاع البناء وتم الاتفاق على مزيد التنسيق من أجل تبادل التجارب الخبرات.
وزارة التجهيز

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

Non classé

وزيرة الشؤون الخارجية الأندونيسية تؤدي غدا الخميس زيارة عمل إلى تونس

تؤدي وزيرة الشؤون الخارجية الأندونيسية ريتنو مرصودي، غدا الخميس زيارة عمل الى تونس، من المنتظر أن تلتقي خلالها كبار المسؤولين التونسيين، وفق ما أكدته وزارة الخارجية. ويتضمن برنامج الزيارة، وفق ذات المصدر، لقاء مع كل من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة، علاوة على جلسة عمل مع وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بما في ذلك التعاون الاقتصادي وتطوير المبادلات التجارية خاصة في مجال الفسفاط والمنتوجات الغذائية، […]

today20 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%