Non classé

مجلس هيئات الاطباء و أطباء الاسنان و الصيادلة :ايقاف عميد الأطباء البياطرة” سابقة خطيرة “

today21 فبراير 2024

Background
share close

عبرت مجلس هيئات الاطباء و أطباء الاسنان و الصيادلة  في بيان مشترك عن استغرابها من ايقاف  عميد الأطباء البياطرة أحمد رجب وصفته بالسابقة الخطيرة .

كما عبرت  عن دعمها و مسانتدها  لرئيس المجلس الوطني لهيئة البياطرة مؤكدة ضرورة حل الاشكاليات بين الهيئات و مختلف الوزارات بالحوار لما فيه خير لتونس .

وو أكدت العمادات الثلاث على حق الهيئات الرسمية في الدفاع عن مصالح القطاع الذي تمثله في اذار المهمام التي يحددها القانون.

و للاشارة  فقد تم قام  الاثنين  المنقضي الاحتفاظ بعميد الأطباء البياطرة أحمد رجب على خلفية شكاية رفعها وزير الفلاحة ضده حول ما تحدث عنه بخصوص ما يعرف” بالتوكيل الصحي”.

 

 

 

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

البرلمان ينظر في مشروع قانون الاتفاقية الخاصة بامتياز استغلال المحروقات المعروف بسيدي الكيلاني

إنطلقت  أشغال الجلسة العامة اليوم الإربعاء 21 فيفري 2024 برئاسة  إبراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب وبحضور وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم والوفد المرافق لها ويتضمن جدول الاعمال النظر في مشروع القانون المتعلق بالموافقة على الاتفاقية الخاصة وملحقاتها المتعلّقة بامتياز استغلال المحروقات الذي يعرف بامتياز الاستغلال "سيدي الكيلاني" (عدد53/2023). كما يتضمن جدول الأعمال توجيه سؤال شفاهي إلى السيدة وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم.

today21 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%