أخبار-جهوية

مجلس جهوي للبيئة بولاية تطاوين

today3 نوفمبر 2023

Background
share close
أشرفت السيدة وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي صباح اليوم مرفوقة بالسيد حافظ الفيتوري والي تطاوين على جلسة المجلس الجهوي للبيئة وذلك بحضور السادة المعتمد الأول والكاتب العام للولاية وعضو مجلس النواب وإطارات عن وزارة البيئة والسادة المعتمدين والكتاب العامين المكلفين بتسيير البلديات والاطارات الجهوية الأمنية والإدارية المعنية ومكونات المجتمع المدني .
وتم خلال المجلس تقديم عرض حول الوضع البيئي بولاية تطاوين وأهم المشاريع البيئية والوضع الحالي لمنظومة التصرف في النفايات
وقد تم خلال الجلسة التطرق إلى مختلف المسائل البيئية بولاية تطاوين وكيفية معالجتها إضافة إلى التدابير التي تتخذها وزارة البيئة بالشراكة مع مختلف الأطراف من أجل ضمان بيئة سليمة لكافة المواطنين .
وتطرّق الحاضرون في تدخلاتهم إلى مختلف الإشكاليات البيئية المتعلقة بالمصبات العشوائية و وضعية محطة التطهير بتطاوين وبمشاريع التطهير والتصرّف في النفايات وتثمين المياه المعالجة وضرورة تطويرها حفاظا على حقوق الأجيال القادمة في بيئة سليمة .
وقد أعربت السيدة وزيرة البيئة على استعداد الوزارة للعمل المشترك مع كافة المتدخلين بهدف التعهد بالمشاريع المنجزة وصيانتها والحرص على استكمال المشاريع البيئية المبرمجة.بولاية تطاوين.
الصفحة الرسمية لولاية تطاوين

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

الكنام يدعو المضمونين الاجتماعيين إلى تسلم بطاقات “لاباس” في أقرب الآجال

دعا الصندوق الوطني للتأمين على المرض "الكنام"، المضمونين الاجتماعيين، إلى تسلم بطاقة "لاباس" الإلكترونية من قبل مصالح البريد أو التوجه نحو مراكز الصندوق القريبة منه، على أن يشرع العمل بها ابتداء من شهر جانفي 2024 وأكد الصندوق ضرورة الحرص على الحصول على هذه البطاقة الإلكترونية المجانية التي ستعوض البطاقة الورقية وسيتمم تعميم التعامل بها مع الأطباء والصيادلة المتعاقدين مع الصندوق، في أقرب وقت حتى لا تتعطل مصالح المضمون الاجتماعي، وذلك […]

today3 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%