الصحة

متابعة مخرجات زيارة فريق الوكالة الفرنسية للتنمية إلى تونس محور جلسة عمل جمعت وزير الصحّة بفريق من الوكالة

today16 ديسمبر 2022 1

Background
share close

انتظمت اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 بمقرّ الوزارة جلسة عمل جمعت وزير الصحّة الأستاذ علي المرابط بفريق من الوكالة الفرنسيّة للتنّمية يتقدّمه رئيس قسم الصحّة والحماية الإجتماعية بالوكالة ومدير مكتب الوكالة بتونس سفير يزيد والمكلّف بمتابعة المشاريع وذلك بمشاركة ممثّلين عن الإدارات والهياكل المعنيّة بوزارتي الصحّة والتّجهيز والإسكان.
وخصّصت الجلسة لمتابعة مخرجات زيارة فريق الوكالة الفرنسية للتنمية إلى بلادنا في الفترة الممتدّة من 12 إلى 16 ديسمبر 2022 والمتعلّقة بمتابعة تقدّم إنجاز مشاريع إحداث المستشفى متعدّد الإختصاصات بقفصة وتحديث الخدمات الصحيّة وتهيئة المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد ومشروع رقمنة القطاع الصحّي.
وثمّن الأستاذ علي المرابط جهود المتدخّلين في هذه المشاريع التّي تشهد تقدّما ملحوظا في نسق الإنجاز والعمل على استكمالها في أفضل الآجال لمزيد الإرتقاء بأداء المنظومة الصحّية التونسيّة وتحسين جودة الخدمات المسداة للمواطنين في كافّة الجهات.
وجدّد الجانب الفرنسي من جهته حرصه على مواصلة التعاون المشترك قصد إنجاح المشاريع المبرمجة مع وزارة الصحّة وتحقيق أهدافها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

غداً انطلاق الانتخابات التشريعية 2022 : ألف و58 مترشحا يتنافسون على 161 مقعدا ، من بينهم 122 امرأة

تنطلق غدًا السبت 17 ديسمبر 2022 في تونس الانتخابات التشريعية لاختيار أعضاء مجلس نواب الشعب. ويتنافس في الانتخابات ألف و58 مترشحا على 161 مقعدا بمجلس النواب، في 161 دائرة انتخابية، بينهم 122 امرأة، إضافة الى تسجيل حوالي تسعة ملايين ناخب تونسي للمشاركة في عملية الاقتراع. وتجدر الإشارة إلى أن أن عملية التصويت في الانتخابات التشريعية التونسية بالخارج قد انطلقت أمس .

today16 ديسمبر 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%