وطنية

متابعة الاستعدادات للقمة الفرنكوفونية محور جلسة عمل بإشراف وزير السياحة

today18 أكتوبر 2022 4

Background
share close

انتظمت اليوم، الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 بمقر وزارة السياحة، جلسة عمل بإشراف وزير السياحة محمد المعز بلحسين خصصت لمتابعة استعدادات الوزارة والمؤسسات تحت الإشراف، فيما يخصها، لفعاليات القمة الفرنكوفونية التي ستحتضنها جزيرة جربة يومي 20 و21 نوفمبر المقبل.
وأكد وزير السياحة على أهمية احتضان تونس للدورة 18 لقمة الفرنكوفونية، والتي ستشهد مشاركة عدد هام من البلدان والحكومات والمنظمات الدولية، مطالبا بالتنسيق التام والمتواصل مع كافة الأطراف المتدخلة ومع المؤسسات السياحية التي ستستقبل هذه الوفود المشاركة لضمان نجاح هذا الموعد الهام الذي تراهن عليه تونس والذي سيساهم في مزيد اشعاع الوجهة التونسية في الخارج.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

متابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتجديد في أفق سنة 2035

اجتمعت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة نائلة نويرة القنجي صباح الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري بمقر الوزارة بالمسؤولة عن قسم التنمية الصناعية بالبنك الافريقي للتنمية درصاف زنقر والمكلف بالسياسات الصناعية بالبنك إلى جانب عدد من الإطارات العليا للوزارة. ويندرج هذا اللقاء في إطار متابعة تنفيذ البرامج المنبثقة عن الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتجديد في أفق سنة 2035 التي تم تمويلها من البنك علما وأنه تم إحداث وحدة تصرف صلب الوزارة لمتابعة تنفيذ هذه […]

today18 أكتوبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%